الصفحة الرئيسية
اتصل بنا
 
 
[13.02.2013]
«تعليمية الشارقة» تكرم المدارس الخاصة الفائزة في مسابقة اليوم الوطني
كرمت منطقة الشارقة التعليمية المدارس الخاصة الفائزة بمسابقة اليوم الوطني الـ41 في مبنى المنطقة بحضور حصة الخاجة رئيس قسم التعليم الخاص والنوعي ومحمد الزرعوني رئيس وحدة تراخيص المدارس والمعاهد ، وكرم صفر من التعليم الخاص والمكرمين .

وقالت حصة الخاجة رئيس قسم التعليم الخاص والنوعي ان المدارس الخاصة انضمت لمسابقات الاحتفال باليوم الوطني لأول مرة منذ كانت تقام على نطاق المدارس الحكومية، مشيرة الى سعادتها بحجم المشاركات النوعية التي قدمتها المدارس الخاصة العربية والاجنبية، مطالبة اياها برفع سقف المشاركات في احتفالات الدولة العام المقبل .

عماد المستقبل

واوضحت الخاجة ان اشراك طلبة القطاع الخاص يأتي من منطلقات وطنية مهمة فطلبة اليوم هم رجال الغد الاتي هذه الشريحة ستكون عماد المستقبل، ولهذا وجب علينا ان نركز عليها وذلك من خلال تعليمهم وغرس حب الوطن ومفهوم المواطنة الحقيقة في عقولهم، ورعايتهم الرعاية الجسدية والعقلية السليمة، وبهذا فقط نستطيع المحافظة على استمرار ما حققناه من إنجازات ومكتسبات نفاخر بها العالم .

وكرمت الخاجة يرافقها من قسم التعليم الخاص كرم صفر المدارس الفائزة في ثلاث فئات الاولى فئة مسابقة الركن الوطني واحتل المركز الاول مدرسة الشارقة البريطانية الخاصة، وفي المركز الثاني النجمة وفي المركز الثالث الوردية فرع مويلح، بينما فاز في فئة مسابقة المبخرة التي استهدفت اولياء الامور مدرسة سما الاميركية وفي المركز الثاني مدرستنا الانجليزية الثانوية وفي المركز الثالث مدرسة الشارقة الوردية فرع مويلح.

وفي مسابقة اللوحة حصلت المدرسة الاهلية الخاصة على المركز الاول و مدرسة نبراس الايمان في المركز الثاني ومدرسة الانصار في المركز الثالث.





 
اسم المدرسة
نوع التعليم